«طيران رأس الخيمة» تبدأ رحلاتها إلى الخرطوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة طيران رأس الخيمة توسعة شبكتها لتصل إلى 10 وجهات مع بدء تسيير رحلات إلى العاصمة السودانية الخرطوم. اعتباراً من 15 ديسمبر، بمعدل 3 رحلات أسبوعياً، وكانت طيران رأس الخيمة قد أعادت إطلاق عملياتها في العام الماضي بتسيير خطين إلى كل من جدة في السعودية وإلى مدينة كاليكوت في الهند. وعلى مدى الاثني عشر شهراً الماضية ركزت الشركة على توسعة شبكة خطوطها عبر دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وشمال افريقيا. ويعتبر دخول شركة طيران رأس الخيمة إلى السودان بمثابة محطة مهمة للشركة، التي تقوم الآن بتسيير رحلاتها إلى 10 وجهات.

وفي الأسابيع التي أعقبت احتفال الشركة بالذكرى السنوية الأولى لإعادة إطلاق عملياتها أعلنت طيران رأس الخيمة عن إدخال رحلات إلى مدينتي بيشاور ولاهور في باكستان، إضافة إلى الكويت، إلى جانب زيادة عدد رحلاتها إلى الدوحة لتصل الى سبع رحلات في الأسبوع. وقال عمر جهامة الرئيس التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة: كان لدينا تفويض واضح يؤهلنا لتسيير رحلاتنا إلى 10 وجهات في غضون سنة واحدة من إعادة إطلاق عملياتنا. ومع البدء بتسيير رحلاتنا إلى الخرطوم نكون قد حققنا هدفنا، مع وضع الأساس المطلوب لتحقيق مستقبل ناجح ومربح للشركة.

واختتم جهامة حديثه بالقول: إن الخرطوم غنية بالعديد من الفرص التجارية وتدل على التزامنا إزاء تعزيز وجودنا في شمال افريقيا.

ويبدأ السعر الشامل لتذكرة الذهاب والعودة من 899 درهماً إلى الخرطوم. ويكون هذا السعر مشمولاً بوجبة ساخنة كاملة مع مشروبات بالمجان يتم تقديمها على متن كل الرحلات، إضافة إلى نقل حقائب تزن حتى 30 كيلوغراماً، إضافة إلى حقيبة اليد العادية، كما تشغّل الشركة خدمة حافلات مجانية لكل رحلة لنقل المسافرين بين مطار رأس الخيمة الدولي والإمارات الأخرى في الدولة.

كما توفر الشركة خدمة المواقف المجانية لمسافريها الراغبين في الانتقال بسياراتهم الى مطار رأس الخيمة، الذي يبعد مسافة 30 دقيقة عن إمارة الشارقة و45 دقيقة عن دبي.

 

 

Email