شراكة

الاتحاد والتشيكية تطلقان رحلات بين أبوظبي وبراغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت الخطوط الجوية التشيكية عبر شراكة مع الاتحاد للطيران رحلات مباشرة جديدة بين مدينتي أبوظبي وبراغ. وتوفر الاتفاقية وجهات ربط عالمية أبعد من خلال شبكة الاتحاد للطيران تشمل مدناً رئيسية في الشرق الأوسط مثل أبوظبي ومسقط والبحرين والكويت.

كما ستتيح تعزيز الوصول إلى وجهات في شبه القارة الهندية وآسيا، مثل كولومبو في سريلانكا وبانكوك وسنغافورة وجاكرتا ومانيلا بالإضافة إلى عدد من المدن الأسترالية، مثل سيدني وملبورن وبريسبان.

كما تتيح الاتفاقية للمسافرين على متن رحلات الاتحاد حجز تذاكرهم مباشرة إلى براغ وعدد من الوجهات الأخرى التي تصل إليها الخطوط التشيكية. وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران أن هذه الاتفاقية الجديدة تفتح للمسافرين أبواب مدينة براغ الجميلة التي كنا نحرص على توفيرها لعملائنا منذ وقت طويل. ونحن على واثقة تامة من أن توفير مثل هذه الوجهات الجديدة سوف تستحوذ على إعجاب قطاع رجال الأعمال والمسافرين من السياح على حد سواء".

ودشنت الخطوط الجوية التشيكية أول رحلة لها إلى أبوظبي في 21 سبتمبر. وتقوم الشركة مبدئيا بتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى العاصمة أبوظبي، حيث تغادر الرحلة من براغ في أيام الاثنين والأربعاء والخميس والأحد، مستخدمة طائرة من طراز أيرباص أيه 319.

 

 

Email