حملة ترويجية مشتركة بين طيران الإمارات وماستر كارد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت طيران الإمارات بالاشتراك مع ماستر كارد عرضاً يتيح لركابها استعادة المبلغ الذي دفعوه ثمناً لتذكرة السفر بحد أقصى قدره 750 دولاراً أميركياً. ويتوفر العرض لحاملي بطاقات ماستر كارد في الإمارات والمملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر الذين يشترون تذاكر سفرهم عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات emirates.com ويدفعون ثمنها ببطاقة ماستر كارد خلال الفترة من الآن وحتى 14 ديسمبر على أن يتم السفر ذهاباً وإياباً بحلول 31 مارس 2012.

وسيتم اختيار 180 فائزاً بمعدل ثلاثة فائزين يومياً خلال فترة العرض التي تمتد 60 يوماً حيث يحصل كل فائز على مبلغ يصل على 750 دولاراً أي ان إجمالي جوائز العرض تبلغ 135 ألف دولار. وقال خالد بالجافلة نائب رئيس طيران الإمارات للمبيعات التجارية في الدولة: لقي عرضنا الأول مع ماستر كارد إقبالاً كبيراً حيث شارك في السحب أكثر من 50 ألف شخص. وتساعدنا مثل هذه العروض على توسيع دائرة مستخدمي مواقعنا الشبكية لعمل الحجوزات حيث يتميز الحجز عبر الإنترنت بالفعالية والكفاءة والسرعة.

وبالإضافة إلى ذلك يحصل عملاء ماستر كارد الذين يستخدمون بطاقة الخصم ماستر كارد لدفع ثمن تذاكرهم على فرصة مضاعفة للمشاركة في السحب. علماً بأن هذا العرض يخضع كغيره من العروض الترويجية لبعض الشروط والأحكام. ويتميز الموقع emirates.com بالأمان والكفاءة وتشمل الخدمات المتاحة للعملاء الذين يحجزون عبر الموقع الشبكي سواء السياح أم رجال الأعمال ضمان الحصول على أفضل سعر وإمكانية اختيار المقعد على الطائرة واختيار وجبات الطعام حسب المتطلبات الفردية.

Email