الإمارات تشارك في المؤتمر الدولي السادس للسياحة العلاجية في أسبانيا - البيان

فعالية

الإمارات تشارك في المؤتمر الدولي السادس للسياحة العلاجية في أسبانيا

تشارك الإمارات في المؤتمر الدولي السادس للسياحة العلاجية الذي يقام في مدينة مورسيا الأسبانية من ‬17 إلى ‬19 يونيو المقبل والذي تنظمه شركتا جراند أورام للتسويق وأورا للفعاليات بدبي.

وقالت تانيا كارتر مدير شركة مارتا للاستشارات السياحية إن هذا المؤتمر يهم المستشفيات والعيادات الطبية والأطباء الاختصاصيين في مختلف الأمراض والعلاجات مثل الأورام والكبد وعمليات التجميل ونقل الأعضاء وشركات الرعاية الصحية والتأمين الصحي وغيرها وأن هذا المؤتمر يجمع بين البائعين والمشترين لتوقيع العقود لارسال المرضى إلى المستشفيات المتخصصة في جميع انحاء العالم وخاصة من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأميركا الجنوبية.

وأضافت كارتر أنه ولأول مرة وعكس طريقة المؤتمرات المعروفة يستطيع كل بائع من مشاركين في المؤتمر أن يعقد اجتماعا منفردا مع كل مشتر مشارك وفقا لمواعيد مسبقة وذلك من أجل تحقيق الخصوصية في التعامل وتسهيل توقيع العقود لارسال المرضى إلى المستشفيات التي تناسب كل حالة.

وتابعت: أن الشركتين المنظمتين للمعرض تخططان لحضور اكثر من ‬50 من ممثلي المستشفيات المتخصصة وعيادات الأسنان والشركات السياحية المتخصصة في السياحة العلاجية إلى جانب أكثر من مئة من وزارات الصحة شركات التأمين الصحي والشركات الكبرى التي لديها عدد كبير من الموظفين وتبحث عن علاج بالخارج يناسبها عمليا واقتصاديا.

وعن توقعاتها لهذا المؤتمر ترى كارتر أن صناعة السياحة العلاجية تؤكد أن الاجتماعات الخاصة بين بائع واحد ومشتر واحد أثبتت نجاحها في مجال توقيع العقود الدولية وتوفر الوقت وتغني عن السفر لأكثر من دولة وتوفر المال حيث يستطيع شخص واحد أن يلتقي مع عدة أشخاص من عدة دول تحت سقف واحد حيث يستطيع فرد واحد ان يلتقي مع ‬10 جهات مختلفة خلال يومين وان هؤلاء الأشخاص سواء من البائعين او المشترين يكونون من صانعي القرار في الجهات التي يمثلونها وبالتالي لا يكونون في حاجة إلى الرجوع إلى أي شخص آخر.

ووجهت كارتر الدعوة لوزارات الصحة والمستشفيات والعيادات المتخصصة وشركات التأمين الصحي وعيادات الأسنان والسبا والشركات السياحية المتخصصة في السياحة العلاجية لحضور المؤتمر والاستفادة من جهود جهات علاجية عديدة من مختلف دول العالم عبر التعرف على موقع المؤتمر الإلكتروني.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات