توقيع اتفاقية صيانة لمطار الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت دائرة الطيران المدني في الشارقة اتفاقية مع شركة ماف دالكيا الشرق الأوسط تقوم الشركة بموجب هذه الاتفاقية بتأمين أعمال الصيانة لكافة مرافق المطار والتي تشمل:هندسة الإلكترونيات الاتصالات الهندسة الإلكتروميكانيكية الأعمال الصحية أنظمة الملاحة الجوية وأيضاً إضاءة مدرج الطائرات.

جرى توقيع الاتفاقية في المبنى الرئيسي للدائرة بحضور المهندس عبد الوهاب محمد خلفان الرومي مدير عام دائرة الطيران المدني و ألكساندر مسلم الرئيس التنفيذي لماف دالكيا الشرق الأوسط

وقال عبد الوهاب محمد الرومي: يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار حرص مطار الشارقة على المحافظة على كافة مرافقه بما فيها الخدمية والفنية ولكي تعمل بكفاءة عالية على مدار الساعة.

ولاشك أن هذه الاتفاقية سوف تساعد إدارة الهندسة في المطار بالقيام بواجباته على أكمل وجه ولاسيما في ظل ازدياد وتيرة العمل جراء النمو الكبير في حركة المسافرين والطائرات والشحن وتحقيق المطار لمعدلات مرتفعة خلال الأعوام الماضية وهذا يتطلب معه توفير إدارة فعالة للصيانة تقوم بالعمل المنوط بها بكل دقة وحرفية عالية.

وأشار إلى أن فترة العقد ‬3 سنوات و يتم التقييم السنوي لعمليات الشركة لكافة خدمات الصيانة التي تقوم بها . وهذا سوف يفسح المجال للتقييم المستمر للشركة وبالتالي الحرص على ضمان القيام بالصيانة اللازمة بصورة مناسبة.

وأشاد بالخبرة الطويلة والواسعة التي تتمتع بها شركة ماف دالكيا في هذا المجال ومعبرا عن ثقته بأداء الشركة العالي وكفاءة موظفيها وأن هذه الشركة سوف تكون إضافة مهمة من شأنها أن تساهم في المحافظة على مستوى الخدمة المتميز الذي يمتاز به مطار الشارقة الدولي .

كما ستقوم إدارة الهندسة بمهامها المتزايدة الأخرى بكل كفاءة. وأوضح أن إدارة الهندسة تعتبر من الإدارات المهمة التي يناط بها العديد من المهام ذات الأهمية البالغة لضمان السلامة العامة في المطار وخصوصا أن هناك الكثير من الأمور الفنية الضرورية التي تؤثر بشكل مباشر في سلامة الطائرات والعاملين في مختلف الأقسام في المطار ومن الضروري أن تعمل هذه المعدات والأجهزة بكفاءة وإجراء الصيانة الدورية لها بشكل متواصل.

 

 

Email