بهدف استكشاف آفاق التعاون ضمن قطاع القوارب الفاخرة

أبوظبي لبناء السفن توقع مذكرة تفاهم مع دي بيرس لليخوت

وقعت أبوظبي لبناء السفن مذكرة تفاهم مع شركة دي بيرس لليخوت العالمية المتخصصة في تصنيع اليخوت الفاخرة والتي تتخذ من مصر مقراً رئيسياً لها. وبموجب بنود مذكرة التفاهم اتفقت أبوظبي لبناء السفن ودي بيرس لليخوت على مناقشة واستكشاف آفاق وفرص التعاون في مجال توفير خدمات صيانة وإصلاح وتجديد القوارب واليخوت الفاخرة والسفن التجارية وغيرها. وسيشتمل التعاون على سبيل المثال على تأسيس مرفق جديد متطور في المنطقة و/أو تطوير المرافق الحالية التابعة لأبوظبي لبناء السفن لتوفير مركز رائد لتزويد خدمات عالمية المستوى لصيانة وإصلاح وتجديد اليخوت والقوارب.

وستعمل الشركتان أيضاً على تقييم ودراسة الجدوى الاقتصادية والتجارية لتوسيع نطاق شبكة المبيعات لشركة دي بيرس لليخوت في أبوظبي في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجدها في أسواق المنطقة. كما يسعى الطرفان في إطار هذه الإتفاقية إلى تعزيز فرص التعاون المشترك في مجال البحث والتطوير.

وقال محمد الجنيبي المدير التنفيذي لشركة أبوظبي لبناء السفن: سيساهم توقيع مذكرة التفاهم هذه الى حدّ كبير في خلق المزيد من الفرص الإستثمارية الواعدة بالنسبة لنا ولـ دي بيرس لليخوت على السواء سيّما وأننا نحرص سوياً على توظيف خبراتنا الواسعة لتطوير خدمات عالية المستوى والتوسع ضمن الأسواق المتخصصة للقوارب واليخوت الفاخرة والتي تشهد معدلات نمو مرتفعة. ويمكننا القول بأنّ محفظتنا الحالية تضم سلسلة من الإستثمارات الضخمة في سوق بناء السفن التجارية لذا فإننا على ثقة تامة بأنّ هذه الشراكة في المستقبل سيكون لها دور حيوي في تعزيز قدراتنا على توفير مجموعة أوسع من الخيارات والعروض المميزة لعملائنا.

من جهته قال راضي فهمي مدير أول وعضو في مجلس إدارة شركة دي بيرس لليخوت: تتميز أبوظبي لبناء السفن بسجل حافل بالإنجازات كونها الشركة الرائدة في بناء السفن في الشرق الأوسط لذا يسرنا العمل على إستكشاف آفاق وفرص التعاون المشترك فيما بيننننا. وبالتأكيد سنتمكن في دي بيرس لليخوت من تعزيز علامتنا التجارية وبناء حضور قوي لنا ضمن قطاع القوارب واليخوت الفاخرة في المنطقة وذلك بدعم من الخبرات العالية والمرافق عالمية المستوى والتواجد المميز الذي تتمتع به أبوظبي لبناء السفن ضمن الأسواق الإقليمية.

ودي بيرس لليخوت شركة هولندية أعيد تأسيسها في العام ‬1998 في المنطقة الحرة بالعامرية في الإسكندرية في مصر من قبل مجموعة من المستثمرين الأميركيين والأوروبيين والمصريين. وتختص الشركة ببناء وإصلاح اليخوت الفاخرة المصنوعة من الألياف الزجاحية بطول من ‬26-‬34 متراً. وتحرص الشركة على تصميم وتطوير اليخوت بما ينسجم مع المعايير الخاصة بالعملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على تصاميم إستثنائية مع الحفاظ على أعلى مستويات الإبتكار والراحة من خلال توسيع المساحة الداخلية والفصل الكامل بين المالك والطاقم.

تعليقات

تعليقات