وصـل تفتتح مركزاً لخدمة العملاء في رأس الخور بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

أعلنت وصل للعقارات، التابعة لمجموعة وصل لإدارة الأصول المملوكة من قبل مؤسسة دبي العقارية، أمس عن افتتاح المركز الرابع لخدمة العملاء في منطقة رأس الخور بدبي، وذلك بهدف تيسير الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات للمستأجرين والعملاء في المنطقه وذلك تجاوباً مع ارتفاع مستويات الطلب على خدمات وصل.وسيخدم مركز رأس الخور لخدمة العملاء مشروع مساكن السماري المتميز الواقع بالقرب من طريق دبي حتا السريع ، والذي يتميز بسهولة الوصول إليه من مختلف الطرق الرئيسية في الإمارة، ويعد هذا المشروع من أهم المشاريع التي حولت منطقة رأس الخور من الطابع الصناعي إلى منطقة سكنية ذات طابع اجتماعي. حيث يضم المشروع ‬1732 شقة في ‬19 مبنى تتوزع بين الشقق بغرفة وغرفتين، كما يضم خمسة مراكز لمبيعات التجزئة، فضلا عن المساحات الخضراء والمسجد والـ‬41 منطقة المخصصة لألعاب الأطفال. وسيخدم المركز العملاء الراغبين في استئجار الوحدات العقارية في كافة مشاريع وصل بشكل عام أيضاً.

وقال عبدالله إسحاق، رئيس قسم التأجير وخدمة العملاء في وصل للعقارات قال: «لقد جاء قرار تأسيس هذا المركز في منطقة رأس الخور بالذات لتلبية احتياجات عملاء مشروع مساكن السماري بشكل خاص و المشاريع الأخرى بشكل عام، فنحن نعمل دوماً على تكريس جهودنا للتواصل مع عملائنا في مراكز إقامتهم، وسيقدم المركز كافة الخدمات اللازمة لعملائه مثل توفير عقود الإيجار الجديدة، متابعة تجديد أو إنهاء أو تحويل العقود الإيجارية، إضافة إلى متابعة الطلبات المقدمة من العملاء بكافة أشكالها مثل طلبات الصيانة على سبيل المثال، كما سيعمل المركز على تقديم خدمات إدارة وتأجير مواقف السيارات أيضا، وسيفتح المركز أبوابه لعملاء وصل على مدار ‬5 أيام في الأسبوع».

وتابع إسحاق: «إن إدارة وصل تعمل بشكل مستمر على توفير كافة قنوات التواصل والاتصال مع العملاء لتشمل خدمات الرسائل النصية والبريد الالكتروني إضافة إلى مركز الاتصال في وصل الذي يقدم خدمة الرد على استفسارات واحتياجات العملاء والمستأجرين من الساعة ‬7,00 صباحاً وحتى الساعة ‬10,00 مساء، فضلاً عن الرقم المجاني (‬800 ‬9275) المخصص للاستفسارات أو تسجيل طلبات الاستئجار أو غير ذلك». وفي هذا الصدد، أكد إسحاق قائلا: «إن وصل للعقارات تنتهج دوماً السياسات المتميزة التي تسعى إلى الارتقاء الدائم والتطوير المستمر للوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة في خدمة العملاء»، وأضاف إن قاعدة عملاء وصل تتزايد بشكل متواصل، الأمر الذي يجعلنا نسعى دوماً لاختيار المواقع الأنسب لتأسيس المراكز الخدماتية المتكاملة لهم.

 

طباعة Email