مواطنة من العين تفوز بسيارة نيسان باترول من "دبليو كابيتال"

ابتسم الحظ لمواطنة إماراتية من مدينة العين بفوزها بسيارة "نيسان باترول 2020" خلال السحب الذي أجرته شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، والتى مقرها دبي، بمناسبة الاعلان عن حملتها الترويجية للعام الحالي الذي انطلق في 25 يوليو 2020 وحتى 25 سبتمبر 2020 تحت إشراف دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي.

وكانت المواطنة سعيدة الحظ أخر من وضع كوبون السحب لتكون هي الفائزة الوحيدة بالسيارة.

وقد جرت عملية السحب في احتفالية خاصة نظمتها "دبليو كابيتال" بحضور جمع غفير من المتسابقين والإعلاميين، وبحضور ممثل عن اقتصادية دبي، الذي قام بسحب الكوبون الفائز واختيار صاحبة الحظ.

وبدوره هنأ وليد الزرعوني، رئيس مجلس إدارة "شركة دبليو كابيتال للوساطة العقارية" الفائزة، معرباً عن سعادته بنجاح المسابقة تحت إشراف وموافقة دائرة الأراضي والأملاك بدبي واقتصادية دبي، مؤكداً أن نجاح تلك المسابقة سيشجع على استمرار العروض الترويجية المتميزة.

وقال الزرعوني: "يأتي اختيار هذه الجائزة من منطلق حرص الشركة على إدخال البهجة والسعادة على قلوب عملاءها وفي إطار تقديم القيمة المضافة يعتبر هدف أساسي لعملائنا ويأتي ضمن رؤية استراتيجية للشركة تقوم على أساس العناية بعملائها الذين يمثلون أهم أصولها والحفاظ على ثقتهم، مؤكداً على أن سياسة الشركة تقوم على نهج ثابت وراسخ يتخذ من العملاء محوراً لها منذ اليوم الذي أطلقت فيه عملياتها داخل الدولة.

وذكر أن تنظيم مثل هذه الجوائز يعد إحدى وسائل شركات القطاع الخاص في تنشيط مبيعات العقارات وزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة، لاسيما في الفترة الحالية التي تشهد حركة تصحيح ومستويات أسعار مغرية وتسهيلات للدفع غير مسبوقة من 3 إلى 5 سنوات.

وأشار الزرعوني إن قطاع التطوير العقاري في دبي استوعب أزمة "كوفيد-19"، ويترقب انتعاشه قوية جدا خلال العام المقبل، مع تحسن الأداء الاقتصادي والتعافي من تداعيات الجائحة وتنظيم معرض "إكسبو دبي 2020" في أكتوبر 2021.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات