"بيسبن جلوبال" تحوز "اعتماد الكفاءة" من أمازون

حازت "بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا"، وهي شركة متخصصة في مجال استشارات وإدارة التقنيات السحابية، على "اعتماد الكفاءة من شركة أمازون ويب سيرفيسز الشرق الأوسط". ويؤكد الاعتماد قدرة "بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا" على تطوير البرمجيات اعتماداً على معرفتها وخبرتها وتطلعاتها باستخدام أحدث الأدوات، التي توفرها "أمازون ويب سيرفيسز".

ووفقاً لأمازون ويب سيرفيز فإن برنامج الكفاءة، الذي طرحته مصمم لتعريف وتثبيت وتعزيز شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز من الشركاء المتقدمين وذوي المستوى الأول، وذلك بالتعاون مع خبراء أمازون ويب سيرفيسز لتحقيق النجاح. وللحصول على لقب شريك ضمن شبكة شركاء أمازون ويب سيرفيسز يتعين التحلي بالخبرة العميقة والمقدرة على تقديم الحلول بكل سلاسة. وخضعت شركة بيسبن جلوبال الشرق الأوسط وأفريقيا للاختبار والتحقق على أعلى المستويات للحصول على مؤهلات أمازون ويب سيرفيسز تلك.

ومن خلال حصول شركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وأفريقيا على درجة الكفاءة في نظام ديف أوبس الصادر عن أمازون ويب سيرفيسز تمكنت الشركة من تمييز مكانتها والتسويق لعملاء أمازون ويب سيرفيسز، من خلال مهاراتها في مساعدة العملاء على زيادة المرونة وسرعة التطور مع الخدمات المصغرة، وتوفير التكامل المستمر والنشر المستمر (CI /CD) وتبسيط التطبيقات وترحيل قواعد البيانات، ما يضمن سلاسة التجربة وتحسين الأداء وضبط التكاليف.

وفي ظل البيئات سريعة الوتيرة والخبرة التي أثبتها فريق بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وأفريقيا، يمكن للعملاء في الشرق الأوسط ضمان التسليم المستمر لمنتجات وخدمات أمازون ويب سيرفيسز المبتكرة، من خلال تكييف وتطبيق أفضل الممارسات للطرق الجديدة لدعم البيئات السحابية للشركات.

وقال مطيع شغليل، الرئيس التنفيذي لشركة بيسبن جلوبال- الشرق الأوسط وأفريقيا "إننا فخورون بتحقيق درجة الكفاءة على نظام ديف أوبس لأمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط، ما يدفعنا لإثبات المزيد من الكفاءة، فمن خلال مهارات وخبرات فريقنا في نظام ديف أوبس أصبح عملاؤنا الآن واثقين بقدرتنا على تحقيق أهداف أعمالهم، من خلال الاستفادة من المرونة وسرعة التطور وتنوع الخدمات ووتيرة الابتكار، التي توفرها أمازون ويب سيرفيسز".

ومؤخراً تم الاعتراف بشركة "بيسبن جلوبال" كونها مزود حلول معتمداً وشريكاً استشارياً وجزءاً من برنامج العروض الخاصة لمزودي الحلول لدى "أمازون ويب سيرفيسز"، كما تمكنت الشركة من جمع 75 مليون دولار أمريكي في استثمار تمويلي من السلسلة "ج"، لتطوير منصة إدارة سحابية هجينة موحدة ومتعددة من الجيل الخامس 5G.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات