"إن إم سي" تفتتح مستشفى جديد في دبي

افتتحت مجموعة "إن إم سي" للرعاية الصحية، مستشفى كوزمسيرج الجديد في منطقة جميرا بدبي والذي تم الإنتهاء من تأسيسها في شهر ديسمبر العام الماضي.

ويقع المرفق الجديد المتخصص في الجراحة التجميلية بالقرب من برج العرب الشهير، ويعد الفرع السابع عشر لكوزمسيرج في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتزامن هذا الإطلاق مع الخطوات الهامة التي تتخذها إمارة دبي لإعادة الحياة إلى طبيعتها والتي تتضمن إصدار التأشيرات السياحية التي دخلت حيز التنفيذ اليوم.

وقد تم افتتاح المستشفى الجديد بحضور مايكل ديفيس، الرئيس التنفيذي لشركة "إن إم سي" للرعاية الصحية، والدكتورة سعيدة جعفر، رئيس الشرق الأوسط، ومدير عام في شركة "ألفاريز آند مارسال"، وكلانسي بو، مدير استراتيجية العمليات المؤسسية في شركة ان ام سي، بالإضافة إلى الدكتور زهير الفردان رئيس شعبة التجميل في جمعية الإمارات الطبية أستاذ الجراحة في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة الإمارات.

وقال مايكل ديفيس: "يتزامن افتتاح مستشفى كوزمسيرج رسمياً مع قدرة ومرونة دولة الإمارات في تفعيل كافة قطاعات الأعمال بقوة وخاصة قطاع الرعاية الصحية على إثر جائحة فيروس كورونا".
وأضاف: "مما لا شك فيه أن هذا المرفق الجديد سيجذب الاهتمام من جميع أنحاء العالم وسيسهم في النجاح المستمر للسياحة العلاجية في منطقة الشرق الأوسط".

وسيعمل المستشفى الذي تبلغ تكلفته 65 مليون درهم على تلبية الطلب المتزايد على جراحات التجميل بين مختلف فئات المجتمع من مقيمين وزائرين، بما يعزز من مكانة جميرا دبي كمركز للسياحة العلاجية.

وفي حديثه بهذه المناسبة، قال الدكتور مروان الملا، المدير التنفيذي لقطاع التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي: "إن افتتاح المراكز المتخصصة الراقية الجديدة يدل على أنها تعمل بشكل فعال كالمعتاد في دولة الإمارات. ومن خلال تعزيز حركة السياحة العلاجية في دبي، نتوقع أن يجذب المستشفى الجديد اهتماماً كبيراً لكبار الجراحين من مختلف دول العالم الأمر الذي سيسهم في جلب أفضل الممارسات العالمية ضمن صناعة السياحة العلاجية".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات