مطار دبي.. السفر الآمن

تشكل الإجراءات الاحترازية في مطار دبي الدولي مظهراً جديداً لتأقلم المدينة مع حقائق الواقع الذي أوجدته جائحة "كورونا" خصوصاً تأثيراتها على قطاع الطيران والسياحة، حيث يشكل السفر الآمن صحياً أولوية لدى سلطات المطار وطيران الإمارات في هذه الأوقات لضمان سلامتهم وبث الشعور بالطمأنينة، حيث يرتدي الموظفون والمسافرون على الرحلات الخاصة التي يتم تنظيمها بترتيبات خاصة مع السلطات المعنية، كمامات وقفازات.

Image

وسلطت الماسحات الضوئية الحرارية على الركاب، لإحصاء أعدادهم، والتحذير مما إذا كان شخص ما لديه درجات حرارة عالية أو لم يكن يرتدي كمامة، فيما وقف موظفو شركات الطيران ومحاسبو السوق الحرة خلف حواجز زجاجية.

وفي الصور المرفقة التي بثتها وكالة اسيوشيتد برس الأمريكية يظهر ركاب يرتدون الكمامات ويلتزمون بالتباعد الجسدي في مطار دبي خلال مغارتهم إلى بلدانهم في رحلات خاصة تنظمها طيران الإمارات بترتيب مع الجهات المختصة ووفق بروتوكول صحي بمعايير صارمة للوقاية من فيروس "كورونا".

ومن المقرر ان تبدأ طيران الإمارات في 15 من الشهر الجاري تنظيم رحلات ربط (ترانزيت) سمحت بها السلطات الى نحو 30 وجهة تربط الشرق بالغرب عبر دبي.

Image

Image

Image

طباعة Email
تعليقات

تعليقات