سوق السفر العربي يناقش عن بعد تأثير "كورونا" على قطاع الطيران

يسلط معرض سوق السفر العربي، المقرر انعقاده عن بعد في الفترة من 1 إلى 3 يونيو المقبل، الضوء على الإجراءات التي تتخذها شركات الطيران لمواجهة التأثير المباشر لهذه الجائحة على أعمالها، وذلك بمشاركة السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات، وجوزيف فارادي الرئيس التنفيذي لشركة الطيران الاقتصادي منخفض التكلفة "ويز إير".

وتشير أحدث التحليلات الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي "أياتا"، إلى أن أزمة كوفيد-19 ستتسبب في انخفاض إيرادات المسافرين لشركات الطيران في العالم بنحو 314 مليار دولار، بانخفاض نسبته 55% مقارنةً بعام 2019

ويتناول السير تيم كلارك استجابة الشركة والإجراءات التي اتخذتها للتعامل مع جائحة كورونا الحالية، و استراتيجية طيران الإمارات المستقبلية، مع التركيز على خططها لجعل الطيران أكثر أماناً من خلال تبني أدوات التكنولوجيا.

وسيتطرق جوزيف فارادي، للطيران الاقتصادي منخفض التكلفة بدوره إلى الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل الشركة، والتي ساعدتها على مواصلة عملياتها أثناء تفشي هذا الوباء، ويستحوذ الإطلاق الوشيك لعمليات شركة "ويز إير" في أبوظبي بالشراكة مع شركة أبوظبي التنموية القابضة على محور النقاشات الرئيسية خلال هذا الحدث.

وقالت دانييل كورتيس، مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط: "لا تزال صناعة الطيران تواجه ظروفاً صعبة، ولمعالجة هذه المشاكل والتحديات، قررنا استضافة اثنين من أكثر الشخصيات المؤثرة والفاعلة في صناعة الطيران للتعرف على إجراءاتهم واستراتيجياتهم المستقبلية".

وتقدم الندوة الرقمية التي تنظمها "سيريوم" تحليلات قوية ومؤثرة لدعم أداء أعمال الشركات.

وسيجري السير تيم كلارك مقابلته يوم الإثنين الأول من يونيو من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الإمارات، تليها مقابلة جوزيف فارادي يوم الأربعاء في التوقيت ذاته. في حين تقام الندوة الرقمية التي تديرها "سيريوم" في الثالث من يونيو، وتحديداً من الساعة الخامسة والربع حتى السادسة مساءً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات