طيران الإمارات تقدم 11 مليون قطعة شوكولاتة كل عام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستورد طيران الإمارات كل عام ما يزيد على 11 مليون حبة شوكولاتة فاخرة من جميع أنحاء العالم، تقدمها لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وتستخدمها لتحضير أنواع متعددة من الحلويات ليستمتع بها ركابها في جميع الدرجات. وتشكل هذه الحلويات جزءاً من تجربة تناول الطعام الفاخرة التي تشتهر بها الناقلة والمحضرة على أيدي طهاة عالميين.

ويستمتع المسافرون مع طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال بتذوق أشهى أنواع الشوكولاتة والحلويات تحمل 8 علامات تجارية مختلفة من 6 دول. ويتم اختيار هذه الشركات لإتاحة الفرصة أمام العملاء لتذوق الشوكولاتة الفاخرة من جميع أنحاء العالم، وتشمل أيضاً تلك المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مقر الناقلة الرئيس. وتقوم الناقلة بتغيير أنواع الشوكولاتة التي تقدمها كل 3 أشهر لتوفير تجربة أغنى للمسافرين الدائمين.

وتشمل هذه الشركات:

غوديفا Godiva البلجيكية، تقدم طيران الإمارات هذا النوع على رحلاتها منذ 20 عاماً.

فالرهونا Valrhona الفرنسية، تصنع  الشوكولاتة منذ عام 1922.

كانونيكا Canonica السويسرية، تصنع الشوكولاتة يدوياً.

باكاري Pacari من الإكوادور، توفر بديلاً عضوياً لعملاء طيران الإمارات النباتيين.

 نيوهاوس Neuhaus البلجيكية، مبتكرة البرالين البلجيكية.

هوتيل تشوكليت Hotel Chocolat من المملكة المتحدة، مزارعو كاكاو ومصنعو شوكولاتة في بريطانيا.

فوري آند غالاند Forrey & Galland من دولة الإمارات العربية المتحدة، تصنع الشوكولاتة يدوياً على الطريقة الفرنسية.

كوكو جليلة الإماراتية، تصنع الشوكولاتة الكلاسيكية بالطريقة الأوروبية مع لمسات عربية.

وتقدم طيران الإمارات الشوكولاتة على جميع رحلاتها، حيث تشكل نكهة ختامية للوجبات ذات الأطباق المتعددة والمستوحاة من البيئة المحلية التي تشملها تجربة تناول الطعام على الطائرة. وتقدم الناقلة قطعتين من الشوكولاتة وتشمل النكهات: كريمة القهوة، برالين اللوز، 70% جواناجا الداكنة، توفل الليمون الأبيض، كاكاو نيبس الداكن، بيتاشيو برالين، والشوكولاتة مع ملح كوزكو ونبس.

ويستمتع المسافرون في الدرجة الأولى بتذوق مزيد من أنواع الشوكولاتة في السلة الموجودة داخل جناحهم ومن ضمنها شوكولاتة باتلر من أيرلندا بنكهات متعددة تشمل: الشوكولاتة البيضاء مع التوت وشوكولاتة الحليب مع العسل.

وتقدم طيران الإمارات في جميع الدرجات حلويات بالشوكولاتة وشراب الشوكولاتة. ويوزع أفراد الطاقم في الرحلات الطويلة قطع الشوكولاتة والمصاصات على الأطفال خلال مواسم الأعياد. وتقدم الناقلة أيضاً في الصالون الجوي على طائرة الـA80 شوكولاتة "إم آند إمز" M&Ms وكعك الشوكولاتة وغيرها.

 

 

Email