«الاقتصاد».. ملاذ آمن لحل شكاوى المستهلكين

نجحت وزارة الاقتصاد في حل غالبية الشكاوى التي تلقتها من المستهلكين العام الماضي بنسبة غير مسبوقة لامست 96%.

وأكدت الوزارة أنها لم تحوّل أية شكاوى إلى القضاء للبت فيها، مشيرة إلى أنها ما زالت تفاوض الشاكين والمشكو في حقهم لتقريب وجهات النظر بين الطرفين لتحقيق مصلحة واستقرار السوق.

وتتعدد الشكاوى التي تتلقاها الوزارة من المستهلكين، حيث تشمل ارتفاع أسعار السلع أو عدم مطابقة السلع للمواصفات، أو شكاوى حول ضمان السلع، أو وجود تلفيات فيها، أو غيرها من الشكاوى التي تتعلق بحماية المستهلك.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات