«لينوفو» تطلق حملة #افصل_لتتواصل

قررت شركة لينوفو ـ أضخم شركة لإنتاج الحواسيب في العالم- التوقف عن النشر على جميع قنواتها للتواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال شهر رمضان، تشجيعاً منها لتمضية وقت أطول في التفاعل العائلي وتخفيض استهلاك الوقت في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي خلال الشهر الكريم.

كشفت الدراسات عن ارتفاع حاد في حركة مرور البيانات على الإنترنت خلال شهر رمضان، ويعود ذلك بصورة خاصة إلى الإقبال الكبير على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي وزيادة التفاعل عليها. فخلال ساعات الذروة قد يقفز النشاط على وسائل التواصل الاجتماعي بنسبة تصل إلى 200%، ومع أن ذلك يعني أنه الوقت المثالي للتفاعل مع العلامات التجارية واستغلال الفرص التجارية، إلا أن ذلك يحرم في الوقت ذاته أفراد العائلة من التفاعل معًا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات