الإمارات تتسلّم شهادة دخول «غينيس» في القفز بالمظلات

تسلّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، شهادة دخول موسوعة غينيس من الممثل الرسمي طلال عمر، المدير الإقليمي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بمناسبة قيام هيئة دبي للطيران المدني بالرعاية الرسمية للحدث العالمي للقفز بالمظلات، والذي جاء بتنظيم من «سكاي دايف»، حيث قام فريق من سكاي دايف بالقفز في سماء الإمارات حاملين علم الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ47، مصحوباً بشعار «عام زايد» وشعار الهيئة، محققين بذلك إنجازاً لدولة الإمارات ورقماً قياسياً عالمياً من خلال القفز بأكبر علم دولة على المستوى العالمي، وتم تسجيل هذا الإنجاز ضمن موسوعة غينيس العالمية.

حضر مراسم تسلّم الشهادة برفقة سموه عن هيئة دبي للطيران المدني كل من محمد لنجاوي، المدير التنفيذي لقطاع أمن الطيران والتحقيق في الحوادث، وذلك بالنيابة عن مدير عام الهيئة، وخالد العارف المدير التنفيذي لقطاع سلامة وبيئة الطيران، وسعود كنكزار المدير التنفيذي لقطاع النقل الجوي والشؤون الدولية.

كما حضر مراسم تسلّم الشهادة عبدالله الحبتور، نائب الرئيس للشؤون التجارية وإدارة الأعمال لدى شركة «شمال القابضة»، وعبد الله محمد عبد الله مدير عام سكاي دايف دبي.

وقال محمد عبدالله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني ما يلي: «لنا كل الفخر بكوننا جزءاً من هذا الإنجاز العالمي الذي بلا شكّ يسهم في تعزيز مكانة الدولة كمركز رائد للمبادرات السبّاقة في العالم. إذ تمكنت الدولة من تسجيل العديد من الإنجازات والنجاحات على المستوى العالمي من خلال تحطيم الكثير من الأرقام القياسية التي تخدم مسيرة الريادة والتميّز».

وتأتي مشاركة الهيئة في رعاية مثل هذا النوع من المبادرات في إطار سعيها الدائم في المساهمة والمشاركة في الفعاليات التي تحقق إنجازاً للدولة والصدارة الدائمة ورفع راية الوطن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات