نمو عدد سياح الإمارات إلى سويسرا

بالصور.. نمو عدد سياح الإمارات إلى سويسرا

صورة

كشفت إحصاءات هيئة السياحة السويسرية أن عدد السياح المسافرين من الإمارات إلى سويسرا خلال 2017 بلغ 137934 سائحاً؛ بنمو نسبته 9,1% مقارنة مع 2016 والذي بلغ 126393 سائحاً.

وقال ماتياس ألبريخت، مدير هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون: «بعد النجاح الذي حققته سويسرا خلال السنة الماضية، ما زلنا نعمل على الترويج للسياحة الشتوية في سويسرا، إذ تُمثّل الطبيعة الدافع الأول لسفر الإماراتيين وعائلاتهم والخليجيين بشكل عام إلى سويسرا». وتستقبل سويسرا زوارها الخليجيين بتوفير فعاليات شتوية مبتكرة مفعمة بنشاطات وأنشطة لا تنسى مع العائلة والأصدقاء.

التلفريك

وتم افتتاح التلفريك الجديد إلى زانرزلوخ في 15 ديسمبر الجاري. سيوفّر هذا التلفريك الجديد الكثير من الراحة والمساحة لرحلة مدتها 12 دقيقة إلى أعلى الجبل. استمتع بيوم مع العائلة في المطعم الجبلي المريح والمناظر الطبيعية الثلجية، بينما سيختار الضيوف المحبين للمغامرة مسارات التزلج بالزلاجة للأسفل نحو الوادي.

رحلات مائية 

تُقدّم إنترلاكن السويسرية رحلات مائية بالباخرة ذهاباً وإياباً لساعة واحدة على بحيرة برينز الخلابة تنقلك من إنترلاكن إلى ايسلتفالد والعودة. تغادر الباخرة من محطة الصعود «إنترلاكن أوست» بجوار محطة السكة الحديدية وأماكن وقوف العربات.

  أعلى مصعد هوائي 

ومع بداية موسم شتاء عام 2018/2019، سيبدأ أعلى مصعد هوائي 3 إس في العالم بنقل الركاب إلى ماترهورن كلاينه قرب زيرمات. وتُعد كبائن "كريستال رايد" الأربعة معلماً لهذا التلفريك فائق الحداثة.

دافوس كلوسترز إنسايد - مغامرات شتوية كل يوم

يُقدّم برنامج ضيف "دافوس كلوسترز إنسايد"، وهو برنامج مجاني للضيوف، تجارباً شتوية يومية مصحوبة بخبراء محليين من المطلعين. ويتكوّن برنامج دافوس كلوسترز إنسايد من 30 تجربة تُقدّم مجاناً بشكل أسبوعي من منتصف ديسمبر حتى منتصف أبريل.

سكي آرينا

من المقرر أن تصبح سكي آرينا أنديرمات سيدرون، التي تضم ما مجموعه 14 من وسائل النقل الجديدة، أكبر وجهة للتزلج في وسط سويسرا. دخل تلفريك أنديرمات-ناتشيه-غوتش وتلفريك هينتربوردلي-ستراهلغاند الخدمة في ديسمبر 2017. مع افتتاح تلفريك أوبيرالباس-شينهوينيرشتوك الذي يتسع لعشرة أشخاص في موسم الشتاء 2018/2019، أصبح الرابط بين أنديرمات وسيدرون عاملاً في كلا الاتجاهين الآن. وتُعد سكي آرينا أنديرمات سيدرون أكبر منطقة للتزلج في وسط سويسرا، وتضم 120 كم من مسارات التزلج.

تذاكر تزلج مجانية

ومع كيدزفورفري (Kids4free)، يحصل الأطفال على فرصة للتزلج والتزحلق على الثلج مجاناً لمدة 6 أيام في سويسرا. ويدعم ما مجموعه 44 منتجعاً للرياضات الشتوية هذه المبادرة.

وابتداءً من 7 نوفمبر، يمكن للكبار الدخول في مسابقة على موقع Myswitzerland.com نيابة عن طفل يبلغ من العمر 12 عاماً. يمكن للفائزين استخدام تذكرة التزلج لمدة 6 أيام خلال موسم شتاء 2018/2019.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات