«مواصفات» توعي هواة تعديل المركبات بـرسالة سينمائية

طورت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، أسلوباً جديداً لترويج رسالتها التوعوية باللائحة الإماراتية الخاصة باشتراطات السلامة في المركبات المعدلة، التي بدأ تنفيذها إلزامياً على مستوى الدولة منتصف العام الماضي، حيث تنفذ الهيئة أول حملة دعائية تستند إلى عمل درامي سينمائي، من خلال بث رسائل التوعية باللائحة عن طريق الفيلم الإماراتي «هجولة 2».

ويتناول الفيلم الذي سيعرض 400 مرة في 90 دار عرض سينمائي في 10 دول، منتصف شهر نوفمبر الجاري، أبرزها سينمات الإمارات والسعودية، قصة الشباب المولعين بإجراء تعديلات على هيكل ومحرك المركبات، لاستخدامها في السباقات المختلفة.

وأكد عبدالله المعيني، مدير عام «مواصفات»، حرص الهيئة في إطار مبادئ المسؤولية الاجتماعية للوصول إلى الشرائح المجتمعية المستهدفة بصورة أكثر واقعية، من أجل ضمان وصول الرسالة التوعوية إلى الفئة المطلوبة، وسعياً للارتقاء بمفاهيم الأمان والسلامة العامة.

تعليقات

تعليقات