بتشغيل طائرة A380 لمرة واحدة إلى الرياض

طيران الإمارات تشارك السعودية احتفالات اليوم الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين، أعلنت طيران الإمارات اليوم عن تشغيل طائرة الإيرباص A380 لمرة واحدة فقط إلى الرياض، وذلك يوم الأحد الموافق 23 سبتمبر.

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "تجمع دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة علاقات قوية تستند إلى أسس راسخة من الأخوة والتعاون والتوجهات المستقبلية. وتسرنا مشاركة المملكة احتفالاتها باليوم الوطني من خلال تشغيل الإيرباص A380 العملاقة وعرض المنتجات المبتكرة والتجهيزات الفريدة لهذه الطائرة أمام عملائنا. كما أن مطار الملك خالد الدولي مجهز جيداً لاستقبال طائرة من هذا الطراز، ونحن نتعاون بشكل وثيق مع الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة لضمان نجاح هذه الخطوة، شاكرين دعمها".

وسوف تعمل رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 813"، التي تنطلق من مطار دبي الدولي في تمام الساعة 3:00 عصراً وتصل مطار الملك خالد الدولي في الساعة 15:50 عصراً، بطائرة A380. أما رحلة العودة "ئي كيه 814"، فسوف تنطلق من الرياض في الساعة 6:50 مساءً وتصل دبي في الساعة 9:40 ليلاً.

وتضم الطائرة المذكورة 14 جناحاً في الدرجة الأولى و76 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و429 مقعداً في الدرجة السياحية. ويتاح لركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال إمكانية اختبار الصالون الجوي والاستمتاع بأفخر المرطبات والمأكولات الخفيفة، والتواصل وتجاذب أطراف الحديث مع رجال أعمال ومسافرين آخرين من مختلف دول العالم.

ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية ويضم أكثر من 3500 قناة متنوعة منها 300 قناة باللغة العربية.

لمزيد من المعلومات عن كيفية حجز تذاكر السفر على هذه الرحلة، يرجى زيارة الموقع الشبكي www.emirates.com/sa أو الاتصال بأي من مكاتب طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين.

كلمات دالة:
  • طيران الإمارات،
  • اليوم الوطني السعودي،
  • اليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية،
  • السعودية
Email