تقدمها مراكز تسوق «ماجد الفطيم» مع مؤسسة المهرجانات والتجزئة

90 % تخفيضات لمدة 12 ساعة في دبي غداً

أعلنت شركة ماجد الفطيم بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن فعالية 12 ساعة تسوق حصرية بمناسبة انطلاق فعاليات مفاجآت صيف دبي 22 يونيو الجاري.

وسيتمكن زوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم: مول الإمارات، وسيتي سنتر ديرة، ومردف، ومعيصم، والشندغة، وماي سيتي سنتر البرشاء من الحصول على المنتجات بتخفيضات كبيرة تصل إلى 90 % خلال هذه الفعالية.

ويمكن التعرف على العروض التي توفرها المتاجر المختلفة من خلال زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بمول الامارات، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، ويمكن كذلك الحصول على كافة المعلومات فيما يتعلق بالتسوق من خلال تنزيل التطبيقات الذكية الخاصة بكل من "مول الامارات" و"سيتي سنتر".

وهناك خيارات كثيرة للتغلب على ازدحام الطرقات واختصار الوقت والجهد، فهناك محطة مترو تتصل مباشرة بمول الإمارات، كما يوجد خدمة الحافلات المتوفرة من المحطات القريبة من كل من سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر الشندغة. كما توفر هذه المراكز خدمة الحافلات المجانية لنقل السياح من وإلى أبرز الفنادق في دبي.

يمكن التواصل مع مكاتب خدمة العملاء لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخيارات البديلة. كما يمكن الاستفادة من خدمة ركن السيارات، أو استخدام المواقع المخصصة لسيارات التكسي في مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم.

تطبيقات

يمكن تنزيل التطبيقات الرسمية الخاصة بكل من مول الإمارات ومراكز سيتي سنتر من متجر آبل أو أندرويد للتعرف على أفضل عروض التسوق والطعام والترفيه مباشرة عبر الهاتف الجوال.

وعند الوصول إلى هذه المراكز، يمكن الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكية (واي فاي) عبر خدمة MallConnect، واستخدام محدد مواقع المتاجر للحصول على كافة المعلومات والخيارات المتوفرة في مختلف خيارات التسوق وتجارب الطعام الشهية.

وعقب النجاح الكبير الذي شهدته فعالية 12 ساعة تسوق حصرية التي نظمتها مراكز تسوق ماجد الفطيم السنة الماضية، ستوفر المتاجر المشاركة هذه السنة تخفيضات كبيرة تصل إلى 90 % حتى نفاد الكمية.

وسيتمكن المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في أي من مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم من المشاركة في السحوبات التي تنظم كل ساعة خلال فترة التخفيضات، بالإضافة إلى فرصة المشاركة في السحب للفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 50 ألف درهم، حيث سيتم الإعلان عن اسم الفائز المحظوظ في اليوم ذاته، عند منتصف الليل.

بهجة

تتواصل أجواء البهجة على مدار الشهر مع العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفقرات الاستعراضية، إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيمة التي توفرها مراكز تسوق "ماجد الفطيم" بهدف تجسيد رؤية الشركة الرامية إلى توفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم خلال فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي.

تعليقات

تعليقات