كأس العالم 2018

تواصل جوي من «اتصالات»

كشفت «اتصالات» عن باقات التجوال الحالية لقطاع الأعمال (الاتصال الهاتفي والبيانات) التي ستشمل شبكة «AeroMobile»، حيث ستوفر لعملائها خدمة الاتصال أثناء الرحلات الجوية.

تأتي الخطوة لأهمية موقع الإمارات الاستراتيجي كمركز تجاري وحيوي. وبما أنها نقطة انطلاق إقليمية للعديد من الرحلات على متن خطوط الطيران الرئيسة، ستوفر خدمة «اتصالات» المطورة حديثاً لمشتركيها في باقات التجوال للشركات، إمكانية التواصل أثناء الرحلات الجوية من خلال إجراء المكالمات الصوتية أو عبر الاتصال بشبكة الإنترنت بأسعار تنافسية وبدون أي رسوم إضافية. وتغطي «اتصالات» خدمة التجوال في حوالي 120 بلداً حول العالم.

وقال عصام محمود، نائب رئيس أول قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة لدى «اتصالات»: من أهم عناصر التواصل أن يكون الاتصال مستمرا بدون انقطاع ومتوفرا في كل وقت، ومع وتيرة التغييرات السريعة في قطاع الأعمال، يتحتم علينا تقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا.

ومع خدمة التجوال أثناء الطيران التي تُوفرها اتصالات بأسعار في متناول الجميع، يستطيع رجال وسيدات الأعمال الاستمرار في التواصل مع شركائهم وغيرهم من أي مكان، إذ يمكنهم استخدام البريد الإلكتروني وتصفح وسائط التواصل الاجتماعي وإجراء المكالمات واستقبالها وغير ذلك أثناء رحلاتهم الجوية.

تعليقات

تعليقات