عروض خاصة على «طيران الإمارات» إلى الفلبين

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت طيران الإمارات عروضاً سعرية خاصة إلى الفلبين. ويستفيد المسافرون في الإمارات من أسعار تنافسية من يونيو حتى أغسطس عند قيامهم بالحجز ابتداءً من اليوم حتى 24 يوليو المقبل. وتبدأ العروض الخاصة في الدرجة السياحية من 2315 درهماً إلى مانيلا و2225 درهماً إلى كلارك و2425 درهماً إلى سيبو، وفي درجة رجال الأعمال من 9205 دراهم إلى مانيلا و10805 دراهم إلى سيبو و10065 إلى كلارك.

وطور برنامج سكاي واردز طيران الإمارات لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الفوائد العائلية من خلال برنامج «عائلتي» الجديد، الذي يوفر أمام أفراد العائلة الواحدة الأعضاء الفرصة لتجميع 100% من أميالهم التي يكسبونها مقابل الرحلات الجوية في حساب واحد، ما يعني إمكانية استبدال الأميال بصورة أسرع من ذي قبل. وتتيح طيران الإمارات للعملاء اليوم إمكانية إنهاء إجراءات سفرهم من المنزل أينما كانوا في دبي. ويستفيد من الخدمة جميع المسافرين على رحلاتها أياً تكن درجة سفرهم.

ويمكن لركاب الدرجة السياحية، كما في جميع رحلات طيران الإمارات اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً، بينما يستطيع ركاب درجــة رجال الأعمال اصطحاب 40 كيلوغراماً. أما ركاب الأولى فيمكنهم اصطحاب أمتعة يبلغ وزنها 50 كيلوغراماً.

Email