«إيرباص» تطرح جيلاً جديداً من حلول اتصالات الهاتف المحمول

تعرض «إيرباص» جيلاً جديداً من حلول الاتصالات المعدة لشبكات الهاتف المحمول، وذلك خلال مشاركتها في المعرض العالمي للاتصالات في الأزمات والطوارئ 2018 في برلين، الذي تختتم فعالياته في 17 مايو الجاري.

وبوصفها شركة رائدة في مجال تطوير المنصات الذكية الآمنة، تعرض «إيرباص» قدرات جهاز «تاكتيلون آغنت» في دمج مقاطع الفيديو الواردة من الطائرات بدون طيار، ويتيح هذا الجهاز لمستخدمي الهواتف المحمولة إمكانية الاتصال مع الجهات المعنية بشكل جماعي وبكبسة زر واحدة.

ومن خلال جهاز «تاكتيلون آغنت»، يصبح مستخدمو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جزءاً من بيئة اتصالات احترافية، حيث خدمات الاتصال الصوتي والبيانات والفيديو وتحديد المواقع الاحترافية في متناول اليد وفق أعلى درجات الأمان والموثوقية التي يمكن للمستخدمين الاحترافيين توقعها.

كما تقوم «إيرباص»، أيضاً، بمحاكاة سيناريو يقوم خلاله رجل إطفاء بارتداء كاميرا بتصوير 360 درجة في محطة للمترو، ومن مركز التحكم يقوم موظف يرتدي نظارات خاصة بالدخول افتراضياً إلى بيئة الحدث، وبفضل هذا الحل سيتمكن رجال الإطفاء وضباط الشرطة من تنفيذ المهام المعقدة من دون عناء، من أماكن بعيدة ومن خلال بنية تحتية آمنة للاتصالات.

وتطرح الشركة تطبيقات جديدة مخصصة لجهاز «تاكتيلون دابات»، وهو عبارة عن هاتف ذكي ومحطة اتصال لاسلكي بنظام «تيترا» ضمن جهاز واحد.

تعليقات

تعليقات