برج خليفة يحتفي بعشرة أعوام على استخدام التقنيات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفي برج خليفة بمرور 10 أعوام من الاستخدام المبتكر لتقنيات التكنولوجيا المتصلة وتكنولوجيا إنترنت الأشياء التي ساهمت في الارتقاء بتجارب شاغليه، وذلك من خلال تحسين جودة الهواء والتكييف والإضاءة والتي تسهم بمجموعها في تعزيز الصحة والرفاهية.

وقد أصبح ذلك ممكناً بفضل الحلول المتميزة التي قدمتها شركة «هانيويل» الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا والتصنيع متعدد المجالات.

وقال بشار محمد كساب، مدير إدارة المرافق في برج خليفة ودبي مول: «نجحنا بفضل شراكتنا التي تمتد على مدى 10 أعوام مع هانيويل في الحفاظ على مكانة برج خليفة المتميزة في صدارة الابتكار التكنولوجي، وجعله أحد المعالم الحضارية الأكثر ذكاءً واستدامة في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. ونحن فخورون للغاية باعتماد مجموعة من أحدث التقنيات على مستوى العالم من خلال منصاتنا المستندة إلى تكنولوجيا إنترنت الأشياء».

بدوره، قال نورم جيلسدورف، رئيس شركة هانيويل في منطقة الشرق الأوسط وروسيا وآسيا الوسطى: «تجسد هانيويل، من خلال تقنياتها المتصلة للمدن الذكية، قدرة تكنولوجيا إنترنت الأشياء على إنشاء منازل ومبانٍ ذكية من شأنها رسم ملامح مستقبل أكثر ذكاءً.

وتمثل شراكتنا طويلة الأمد مع إعمار دليلاً ساطعاً على التزام هذه الشركة العقارية الرائدة بتطوير المدن الذكية، وتزويد شاغلي برج خليفة بأرقى مستويات الرضا والراحة، ما يجعله واحداً من أذكى المباني على مستوى منطقة الشرق الأوسط. ويسرنا أن تتاح لنا فرصة توفير الدعم إلى برج خليفة على مدى العقد الماضي، والاحتفال بإنجازاتنا المتميزة فيه».

Email