تغيير نمط سفر رجال الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أظهرت دراسة عالمية مستقلة أجرتها شركة ترافلبورت الرائدة في مجال تقديم خدمات أنظمة التوزيع العالمية، أن المسافرين من رواد الأعمال من أبناء جيل الألفية في الإمارات يقودون موجة تغيير ثورية في طريقة سفر رجال الأعمال، سواء من خلال استعانتهم بدعم وسائل الإعلام الرقمية المتطور خلال رحلاتهم، أو من خلال طلب استشارات احترافية.

وقالت كاثرين ولينغتون، مديرة برنامج ترافلبورت في الإمارات: «تم إطلاق أول هاتف ذكي في العالم عام 1992. ولذلك كان لدى جيل الألفية أجهزة رقمية تدعم تجربة العالم المادي وتحسنها أثناء حياتهم. وهذا هو السبب في أنهم لا يرون أن المشاركة في القناة المتعددة أمر جيد».

Email