#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

رسالة «اقتصادية» من تحت الماء

لم يأبه الغواص المحترف بأسماك القرش المفترسة، بل شق طريقه بحذر نحو الواجهة الزجاجية بين الغرف المفقودة «ذا لوست تشامبرز» للحوض المائي في فندق أتلانتس بنخلة جميرا، لينجز مهمته بنجاح رافعاً لوحة خاصة للاحتفاء لموظفي قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي.

واعتاد موظفو القطاع أن تفاجئهم الإدارة بموقع فريد من نوعه خلال حفل التكريم السنوي، إذ اختارت إدارة القطاع العام الماضي تكريم موظفيها في قمة برج خليفة بإطلالة تحبس الأنفاس على عاصمة التميز والنجاح بهدف إلهام فريق العمل وتحفيزهم على مواصلة الأداء المتميز والتطوير.

وفي 2018، اختارت الإدارة إقامة حفل التكريم السنوي في مطعم أوسيانو في فندق أتلانتس نخلة جميرا، الذي يتميز بإطلالة خلابة على الحوض المائي للغرف المفقودة «ذا لوست تشامبرز» والتي ترمز لأطلال حضارة أتلانتس الأسطورية.

وخلال استمتاع الحضور بمنظر الحوض المائي الذي يسلب الألباب، فوجئ الحضور بالغواص حاملاً لوحة مكتوباً عليها «الحفل السنوي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك» ليشكل خلفية تذكارية للصور خلال تكريم الموظفين المتميزين من قبل سامي القمزي المدير العام لاقتصادية دبي ومحمد علي راشد لوتاه المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الدائرة.

تعليقات

تعليقات