«تيسكو» نحو علامة جديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أفاد تقرير إخباري نشر أمس بأن مجموعة «تيسكو» أكبر سلسلة متاجر بريطانية تعتزم تطوير علامة تجارية لبيع المنتجات منخفضة الأسعار، وذلك لمنافسة شركتي «ليدل» و«ألدي» الألمانيتين بعد النجاح الذي حققتاه في البلاد.

وذكرت صحيفة «صنداي تايمز» أنه يعتقد أن تيسكو «تعمل حالياً مع (مستشارين) على سلسلة الحسومات الجديدة».

وأضافت أنه يعتقد أيضاً أنها «طالبت الشركات الموردة لمعروضاتها بتوقيع اتفاقيات لعدم الإفصاح عن معلومات قبل الإسهام في المشروع». وربطت «صنداي تايمز» بين الخطة وبين استحواذ تيسكو على «بوكر» لتجارة الجملة، وقالت: إن الجانبين يقولان إنهما يعتزمان «تطوير أساليب جديدة لتحسين خدمة العملاء».

Email