صالة الإمارات الخاصة برجال الأعمال تجربة فريدة - البيان

صالة الإمارات الخاصة برجال الأعمال تجربة فريدة

سواءً كنت تريد متابعة عملك أو الاسترخاء بعيداً عن الزحام، فقد تم تصميم صالات مطار دبي لتكون ملاذك الشخصي.

وتحتضن دبي ما لا يقل عن 7 صالات تابعة لطيران الإمارات، لكن لا شك في أن أكثرها ازدحاماً هي الصالة الخاصة برجال الأعمال الكائنة في مبنى الكونكورس B في مطار دبي، التي تقدم خدماتها لأكثر من 1500 مسافر من رجال الأعمال، نصفهم من المسافرين المعتادين وحتى أعضاء نادي "كانتاس". وأبرزت صحيفة " أوستريليان بزنس ترافيلر" أهم المعالم في هذه الصالة حيث ذكرت في الداخل يعم الضوء الطبيعي ارجاء المكان، زاخراً بمشاهد لبوابات الصعود في الأسفل.

وبمناسبة الحديث عن المكان، فهذه الصالة تمتاز باتساع رقعتها فهي تمتد على رقعة أكثر من 900 متر مربع موزعة على مجموعة متنوعة من المناطق، يستكشفها المسافر خلال تجواله.

ولأنها أكثر صالات طيران الإمارات توسطاً في دبي، فإن هذه الصالة تكون دائما الأكثر ازدحاماً ولكن التصميم ساعد على تقسيم الصالة إلى مناطق وأجزاء منفصلة. وهناك بوفيه رئيسي في وسط الصالة يزخر بمجموعة واسعة من الأطعمة والوجبات الساخنة والباردة، ولكن المنطقة تبقى مزدحمة بشكل لا يصدق.

وكما هو متوقع، هناك واي فاي مجاني متاح بغض النظر عن المكان الذي يجلس فيه المسافر وعلى الرغم من كثرة عدد المستخدمين في وقت واحد، فالسرعة لا تتغير كثيراً. وتتوفر في الصالة أجنحة استحمام أيضاً، ولكن كثيراً ما تكون هناك صفوف انتظار طويلة وهذا يعني أن مسافري "الترانزيت" قد لا يجدون متسعاً للاستفادة من هذه الخدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات