البيانات محرّك التسويق التجاري

أدت مبادرات البيانات الإلكترونية إلى جانب التكامل ما بين العمليات عند الاتصال عبر الإنترنت أو على أرض الواقع إلى تصاعد الحاجة إلى تطوير الابتكارات بوتيرة متسارعة، كما يمثل استخدام مجمّع البيانات ضرورة متزايدة لتجار التجزئة والعلامات التجارية للاستفادة من الفرص المتاحة.

وتحتاج الشركات إلى خلق تجارب مبتكرة للعملاء سواء عبر الإنترنت أو على أرض الواقع للبقاء في طليعة المنافسة وكسب وفاء العميل ويمكنها تحقيق ذلك عبر تحسين استراتيجية البيانات الخاصة بها. وكشفت كريتيو أمس عن تقرير اتجاهات التجارة الإلكترونية والتجزئة والتسويق في 2018، حيث تناول عالم التجارة ومدى أهمية بيانات العملاء الضخمة على صعيد العالم الإلكتروني.

تعليقات

تعليقات