مكتب تقنية معلومات متقدم يعزز وظائف الأعمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «مانيج إنجن»، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي، أخيراً، نهجاً موحداً لإدارة خدمات المؤسسات مع تحديث إصدار السحابة من منتجها الرئيسي لإدارة خدمات تقنية المعلومات ServiceDesk Plus أو مكتب الخدمة المتقدم، مع القدرة على إطلاق وإدارة العديد من مثيلات مكتب الخدمة عبر أقسام المؤسسة المختلفة بعيداً عن التقيد بقسم تقنية المعلومات.

وحسب بيان للشركة، يمكن للمؤسسات الآن الاستفادة من أفضل ممارسات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات (ITSM) لتبسيط وظائف الأعمال للإدارات المختلفة، بما في ذلك الموارد البشرية والمرافق والتمويل.

ويأتي الإصدارالجديد مدمجاً بالعديد من القوالب المميزة،مما يتيح للمستخدمين المرونة لتنفيذ التخصيصات الخالية من التشفير لاعتماد سريع وسهل لخدمات الأعمال. وقال راجيش غانسيان، مدير إدارة المنتجات لدى الشركة: «تقليدياً، لم تكن أفضل ممارسات إدارة الخدمات متاحة إلا لوظائف تكنولوجيا المعلومات في المنظمة».

Email