%15

تشير تقارير إلى أنه بحلول 2020 فإن الشركات الرقمية التي تستخدم محركات التخصيص الذكية للتعرف على اتجاهات العملاء ستتمكن من زيادة أرباحها بنسبة 15%.

وتسلط نشرة إخبارية، أصدرتها «كريتيو»، الشركة المتخصصة في تقديم تكنولوجيا تحسين أداء التسويق، أخيراً بعنوان «الاستعداد من أجل تحقيق النجاح في التجارة الرقمية» الضوء على أفضل الممارسات وحلول التكنولوجيا، التي يستخدمها المسوقون وتجار التجزئة لخلق تجارب شخصية وسلسة للعملاء.

وقد أدت عدة عوامل شملت ارتفاع توقعات العملاء وانخفاض الولاء والهوامش الضيقة والخيارات العديدة المتاحة أمام المستهلك في خلق بيئة تنافسية للغاية لتجار التجزئة والمسوقين. وقالت «كريتيو» انها تتفهم التحديات التي تواجهها التجارة الإلكترونية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات