التواصل مع العملاء ضمن بوابة واحدة

وفرت شركة «إنفور»، المتخصصة في مجال توريد تطبيقات الأعمال والشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، أداة الخدمة الذاتية للعملاء «إنفور كونسييرج»، والتي تعمل على تبسيط عملية الوصول إلى المواقع والمحتويات والموارد، وتمتاز الإدارة بتصميمها العصري وتوفرها المتواصل على مدار الساعة من دون أي تكاليف إضافية لكافة العملاء المدرجين ضمن عقد الاشتراك والصيانة.

وحسب بيان للشركة، تمكن هذه الأداة عملاء «إنفور» من الوصول إلى التحديثات حول عمليات الدعم والتصويت على تحديثات المنتجات والتواريخ والمعلومات الخاصة بجلسات وندوات الويب التعليمية الخاصة بمنتجات محددة، ومكان واحد للعثور على كافة الوثائق الخاصة بالمنتجات.

وقال طارق تامان، المدير العام للشرق الأوسط وإفريقيا والهند: «إن تمكين عملائنا من الوصول إلى هذا النوع من المعلومات يمكنهم من حل مشاكل الأعمال بشكل أسرع والحصول على المعلومات التي يحتاجونها في أي وقت ومن دون الحاجة للتعامل مع مكالمات ورسائل إلكترونية متعددة».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات