4 مواقع للمهتمين بالعملات الرقمية

من حين إلى آخر، تظهر بعض المصادر الجديدة حول العملات الرقمية المشفرة وذلك في ظل زيادة الاهتمام العالمي بها خصوصاً بعد القفزات الأخيرة التي حققتها عملية بيتكوين الرقمية. في هذا الموضوع نستعرض معكم 4 مواقع قد تكون مفيدة، تساعد المهتمين بالعملات الرقمية بالحصول على أهم المصادر في هذا المجال.

1- يعمل موقع CryptoPanic مجتمع عالمي للمهتمين بالعملات الرقمية، ويوفر الموقع أبرز الأخبار المرتبطة بالعملات الرقمية بحيث يُمكن للمستخدمين متابعتها ومناقشتها فيما بينهم إضافة إلى التصويت على الأخبار الأكثر إثارة للاهتمام ومعرفة الأخبار الرائجة بين المستخدمين. ويُمكن أيضاً من خلال الشريط العلوي للموقع متابعة أسعار العملات الرقمية المختلفة أولاً بأول.

2- يوفر موقع cryptominded مكتبة من الأدوات الرائجة والمفيدة حول العملات الرقمية إلى جانب مجموعة من أهم المصادر المتوفرة على الإنترنت مثل الخدمات والمقالات والمجتمعات.

ومن خلال التجميعات التي يوفرها الموقع حول مصادر العملات الرقمية فسيكون بوسعك الوصول إلى محتويات ملائمة في هذا المجال بكل سهولة مثل الموقع، البودكاست، قنوات يوتيوب، مصادر التعلم، المحافظ، المصادر الجديدة، سلسلة الكتل وغيرها.

3 - يعتبر موقع Coindash بمثابة دليل متخصص في العملات الرقمية، إذ إنه يوفر للمستخدمين أهم المصادر المتوفرة في الإنترنت حول العملات الرقمية المشفرة مثل بيتكوين وغيرها.

4- يُقدم موقع Crypto Stack مجموعة منسقة من المصادر والموارد حول العملات المشفرة وسلسلة الكتل Blockchain. ويوفر الموقع أهم المصادر المتاحة حول عملات رقمية معينة مثل عملة البيتكوين والإيثريوم وغيرها، إضافة إلى تجميعات تضم البوتات والمتصفحات والمواقع وأدوات المطورين والتعدين والأخبار والنشرات البريدية المتعلقة بالعملات الرقمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات