شركة من دبي توفر «الانطلاق نحو النجاح»

أطلقت شركة The Sales Dept ومقرها دبي، خدمة «الانطلاق نحو النجاح» الأولى من نوعها في المنطقة التي تسعى إلى مساعدة الشركات للاستعانة بمصادر خارجية، تتكفل بمجال المبيعات ما يسمح لها بزيادة التركيز على أعمالها الأساسية وتوفير الوقت والمال.

دعم

تعد خدمة «الانطلاق نحو النجاح» Business Rocket Launcher فكرة فريدة من نوعها تستهدف المشاريع الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومنظمي الأعمال والأفراد إضافة إلى الشركات الناشئة التي تسعى إلى تقصير مدة الإنتاجية والوصول إلى النجاح. يوفر هذا المفهوم الجديد للشركات كادراً كبيراً من الأشخاص ذوي المهارات العالية الذين يهتمون بتقديم أفضل النتائج عبر أحدث الوسائل التكنولوجية وبأسعار مدروسة.

وقال محمد طبوبي، المؤسس ومدير المبيعات في الشركة: «يعد مفهوم "الانطلاق نحو النجاح" المعروفة أيضاً باسم "فريق الطاقة"، فكرة مثيرة للإعجاب بالنسبة لأي شركة تسعى نحو التقدم السريع في النمو من خلال أنشطة تقوية القيم الأساسية.

تتيح هذه الخدمة الجديدة للشركات الاستعانة بمصادر خارجية للقيام بالمهام غير الأساسية مثل الموارد البشرية والحسابات والعلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي وإدارة المشاريع، وبالتالي إيجاد فرص لتقوية المنافسة الإيجابية مع مختصين آخرين».

استعانة

يمكن للشركات عن طريق هذه الخدمة الاستعانة بمصادر خارجية لتوفير الخدمات مثل مراجعة الحسابات والمبيعات والتسويق، فضلاً عن المساعدة في الحفاظ على العلاقات مع العملاء وتدريب الفرق المختصة ومتابعة مؤشر الأداء العام للشركة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات