مليون معجب بـ«فلاي دبي» على «فيسبوك»

احتفلت شركة «فلاي دبي» بتحقيقها إنجازاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي مع وصول أعداد معجبيها إلى مليون على موقع «فيسبوك» الشهير.

ودشنت الناقلة صفحتها على الموقع في 13 يناير من العام 2014 واستطاعت خلال السنوات الماضية بناء شبكة معجبين تفاعلوا كثيراً من الناقلة وتعلموا الكثير عن علامتها التجارية. وتستخدم «فلاي دبي» «فيسبوك» للتفاعل مع معجبيها والتواصل معهم وتزويدهم بأحدث التطورات والأخبار والعروض الترويجية والمسابقات التي تنظمها عبر الموقع الشهير.

وقال مايك ايفانز نائب رئيس الأول لتجربة العملاء والعلامة التجارية والاتصالات في فلاي دبي«نحن سعداء بوصول متابعينا إلى مليون على موقع فيسبوك، وهو إنجاز كبير لحضورنا على شبكات التواصل الاجتماعي». وأضاف: «تسمح مواقع التواصل الاجتماعي لنا بحوار متبادل مع عملائنا، وهي دعوة من معجبينا في مواقعهم للتواصل وبناء نقاش فعلي لتشارك اللحظات الهامة، ونحن نوجه لهم كل الشكر للسماح لنا بذلك».

وبالإضافة إلى فيسبوك فإن فلاي دبي تمتلك حضوراً كبيراً على 3 من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي وهي إنستغرام بعدد متابعين يصل الى 82500 شخص ولينكدان بأعداد متابعين يبلغ 105000 إضافة الى يوتيوب بـ 4 مليون مشاهدة .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات