"طائرة إيرباص" و"سيارة باتمان" للبيع "أونلاين"

ت + ت - الحجم الطبيعي

ليس غريباً أن يعرض رواد مواقع الإعلانات المبوبة سلعاً نادرة وفريدة للبيع عبر الإنترنت، لكن الغريب أن تجد أشياء غير تقليدية مثل «طائرة إيرباص» أو «سيارة باتمان» أو ليموزين الرئيس المصري السابق أنور السادات.

ويقول القائمون على منصة «دوبيزل»، للإعلانات المبوبة في الإمارات، إن الموقع يجمع العديد من السلع، لكن هناك عدة سلع قد يتفاجأ الجميع عند رؤيتها منها طائرة «إيرباص A340-500» معروضة للبيع بقيمة 150 مليون درهم.

كذلك عرض على الموقع إعلان سيارة للبيع تشبه سيارة الشخصية الشهيرة «بات مان – الرجل الوطواط» مقابل 3.5 مليون درهم، وكذلك إعلان سيارة الليموزين ذات الإصدار المحدود الخاصة بالرئيس المصري السابق أنور السادات مقابل 400 ألف درهم. ويوضح القائمون أن المنصة شهدت أخيراً عرض أول عدد لمجلة زهرة الخليج الذي كسر جميع المقاييس في قسم الكتب والمطبوعات المعروضة للبيع على الموقع مقابل مبلغ 10 آلاف درهم، كما خطفت مركبة الليموزين البرمائية الفاخرة (نوفوياج تيندر33) الأنظار بعد أن تم عرضها للبيع بسعر 15 مليون درهم.

ومن الأشياء الطريفة الإعلان عن ضفدع مصنوع من الذهب للبيع لقاء حوالي 4 ملايين درهم في يناير 2016، وساعة رياضية موقعة من قبل النجم الأرجنتيني مارادونا بقيمة 500 ألف درهم. وتستهدف مواقع الإعلانات المبوبة مثل «دوبيزل» تكوين مجتمع يقوم على توزيع الأشياء التي لا يستخدمها لكي تلعب دوراً مفيداً لدى أشخاص بحاجة فعلية إليها.

Email