19 % نمواً متوقعاً للتجارة الإلكترونية الصينية في 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقعت شركة ماكنزي آند كومباني الاستشارية أن ينمو حجم سوق التجارة الإلكترونية الصيني بنسبة 19% على أساس سنوي في العام الجاري 2017.

وذكرت الشركة في تقرير لها أن الصين دخلت «حقبة جديدة من تجارة التجزئة» تتميز بتجارة المتصل وتجارة غير المتصل التي أوجدت إمكانات هائلة وطلباً وخاصة في ما يتعلق بالمنتجات حسب الطلب.

وقال التقرير إن شعبية وسائل التواصل الاجتماعية تساعد على حفز الشراء عبر الإنترنت. وكثيراً ما يقدم العديد من عاملي التجارة الإلكترونية الذين يتوسعون إلى شبكات التواصل الاجتماعية على الإنترنت، ويقدمون خدمات أقل جودة مقارنة مع الخدمات التي تقدمها مواقع التسوق الكبرى على الإنترنت وفقاً للتقرير.

وبعد سنوات من النمو القوي، برزت الصين كأكبر سوق للتجارة الإلكترونية في العالم.

Email