40% حصة السوق الرقمي من الإعلانات

يكاد أن يتجاوز الإنفاق على الإعلانات الرقمية في أميركا، في 2017 حجم الإنفاق على الإعلانات التلفزيونية.

أما عالمياً، فتكرّس بعض الأسواق للتسويق الرقمي أكثر من 40٪ من ميزانياتها المخصصة للإعلانات عبر وسائل الإعلام، وذلك وفقاً لشركة «ماجنا» للخدمات الإعلامية. كما أن إنفاق الشركات على الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبحث والفيديو عبر الإنترنت على وشك أن يتخطى إنفاق تلك الشركات على الإعلانات عبر المنصات التقليدية.

وبحسب تقرير لمجموعة بوسطن كونسلتينغ غروب، بالتعاون مع شركة «فيسبوك»، فإن زيادة ميزانية التسويق الرقمي ليست كافية، وإن الشركات الأكثر نجاحاً هي التي تستفيد من البيانات لجعل تجربة العميل أكثر خصوصية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات