شركتان تقدمان الترفيه والطعام معاً في الإمارات خلال رمضان

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع ازدهار قطاع خدمات توصيل الطعام في دولة الإمارات، وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك، بات من المتوقع ارتفاع عدد الساعات التي يقضيها السكان في مشاهدة البرامج التلفزيونية، إذ غالباً ما يمضون هذه الفترات مستمتعين بتناول وجباتهم الفضلة.

ولمواكبة هذا النمو تعاونت اثنتان من كبرى الشركات العاملة في قطاع الطعام والترفيه – «ستارزبلاي»، خدمة بث المحتوى التلفزيوني حسب الطلب؛ وUberEATS، تطبيق توصيل الطعام التابع لشركة «أوبر»، سعياً لتوفير تجربةً جديدةً كلياً من الأمسيات المنزلية وستقدمان للعملاء مجموعة من العروض لشهر رمضان الكريم.

وبحسب تقرير شركة «كيه بي إم جي» السنوي حول قطاع المأكولات والمشروبات لعام 2016، أفاد ثلاثة من أصل كل أربعة من المشاركين في الدراسة الاستطلاعية في الإمارات بأنهم يطلبون وجبات الطلب الخارجي أو خدمة توصيل الطعام مرةً واحدة على الأقل في الأسبوع.

Email