«دو» توفر غالاكسي S8 من دون دفعات مسبقة

أعلنت «دو» إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون غالاكسي S8 الجديد من سامسونغ ويستكشفون خصائصه.

ويوسع الهاتف الجديد الحدود التقـــــليدية للهواتف الذكية، بما في ذلك العرض اللامتــــناهي من أجل تجربة مشاهدة استثنائية، الأمر الذي يمنح العملاء مجموعة واسعة من الخيارات. وتوفر دو هذا الهاتف عبر عرض حصري يخوَل عملاءها من الأفراد والمؤسسات الحصول على الهاتف من دون أي دفعات مسبقة عند توقيع عقد اشتراك في إحدى باقات الدفع الآجل .

ويؤمن أحدث الهواتف الذكية من سامسونغ للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات والشاشات ذات التصميم السلس، إضـــافة إلى التـــصاميم المبتكرة الحديثة والمتميزة، يتميز هاتف S8 بأحدث التقنيات، والتي تتضمن أداءً معززاً، وكاميرا متطورة، والـــــعديد من وسائل الترفيه، واعتماد المعايير العالمية في مجال الأمن الخـــاص بالاتصالات المتنقلة. ويمكن للعملاء من الأفراد الحصول على غالاكسي S8 مع أي من باقات الدفع الآجل ابتداءً من 270 درهماً في الشهر مع 6 جيجابايت من البيانات و300 دقيقة مرنة.

ويمكن لعملاء دو من المؤسسات الحصول على سامسونغ غالاكسي S8 دون دفعات مسبقة مع باقات الهاتف المتحرك المؤسسية ابتداءً من 120 درهماً في الشهر.

تعليقات

تعليقات