تحليلات الأمن ضرورية للكشف والاستجابة السريعة للهجمات السيبرانية

أكدت شركة «بالاديون» العالمية المتخصصة في مجال توفير خدمات إدارة أمن المعلومات، التزامها بتمكين الشركات من الأدوات المناسبة والمتطورة من أجل مكافحة التهديدات السيبرانية المتقدمة اليوم، وأعلنت الشركة عن قيامها برعاية مؤتمر الأمن السيبراني الذي نظمته (MESCON)، والذي تم انعقاده في دبي مؤخراً.

ولقد استضاف المؤتمر أكثر من 200 شخص من كبار مسؤولي أمن المعلومات من مختلف قطاعات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وقام راجيش جوبيناث، رئيس قطاع ما قبل البيع لدي «بالاديون» بتمثيل الشركة في قاعة تضم كبار مسؤولي أمن المعلومات، واستعرض بمشاركة الحضور أهم استراتيجيات الأمن السيبراني القابلة للاستخدام والتي تُمكن مسؤولي أمن المعلومات من البدء في تنفيذ برامج أمن سيبرانية خاصة بهم.

ولقد ضمت جلسة راجيش سبل استخدام التزامن والتحليلات للكشف والاستجابة السريعة، وتوغل بعمق في العمليات الأمنية الحالية التي يمكن القيام بها من أجل الكشف عن الهجمات ذات البصمة المنخفضة والتي تفتقر في كشفها لتقنيات الأمن التقليدية.

وقال أميت روي، نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط لدى «بالاديون»: نشعر بالفخر لرعايتنا المؤتمر الذي تنظمة (MESCON)، ونحن سعداء للغاية بالجمع الذي ضم أذكى العقول العاملة في الأمن السيبراني بالمنطقة. ولقد احتفلت (MESCON) بنجاحها برؤية عمل مسؤولي أمن المعلومات في المنطقة. إنه لفخر لنا أن نكون جزءاً من حفل التكريم هذا.

تعليقات

تعليقات