لكزس LF-FCالمستقبلية في ضيافة «دبي المالي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحلّ لكزس LF-FC، أول سيارة تجريبية عاملة بخلايا وقود الهيدروجين من لكزس، ضيفاً على مرآب مطعم «إنترسكت باي لكزس» الحائز على الجوائز، والذي يضم ملتقى ثقافياً ويقع في قلب مركز دبي المالي العالمي حتى نهاية أغسطس المقبل.

وتعتبر LF-FC التجريبية البارزة، التي كشف النقاب عنها للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات 2015، سيارة حافلة بالرؤى تمنح لمحة عن اتجاه التصميم والتقنية لسيارات السيدان المستقبلية من علامة لكزس، وتثير عواطف ملهمة بتصميمها المميز الذي يتخطى الخيال التقليدي وتقنية القيادة الذاتية ورؤية التقنية العالية.

وقال كريستوفر بكستون، مدير الإدارة العامة لـ لكزس في الفطيم للسيارات:: «يُعدّ مطعم إنترسكت باي لكزس منصة مثالية لاستضافة مثل هذه السيارة التجريبية الجذابة الفريدة من نوعها، التي تجسّد اتجاه التصميم العاطفي المستقبلي في لكزس، وربما مستقبل النقل كما نعرفه حالياً. وهذه السيارة ليست سوى ترجمة لفلسفة التصميم العاطفية والتجارب المذهلة التي تمتاز بها لكزس».

وتمتاز LF-FC بتصميم جديد يجسد جمالية الإتقان المتفوقة (L-finesse).

ويعتمد نظام الطاقة في السيارة، على تقنية خلايا وقود الهيدروجين عالية المخرجات، التي تزود العجلات الخلفية بالطاقة، كما تزود محركين ضمن العجلات الأمامية بالطاقة، مما يجعل من LF-FC سيارة دفع رباعي. ويسمح نظام القيادة المبتكر بالتحكم الدقيق بتوزيع العزم بين العجلات الأمامية والخلفية، مما يعطي السيارة السيدان تعاملاً ديناميكياً استثنائياً واستقراراً فائقاً على الطريق.

Email