دبي ترنو للتفوق على الولايات المتحدة كوجهة للمتنزهات الترفيهية - البيان

دبي ترنو للتفوق على الولايات المتحدة كوجهة للمتنزهات الترفيهية

صورة

قالت صحيفة " ذا سكوتش صن" إن المدينة التي جعلت من المستحيل ممكنا تصبو للتفوق على الولايات المتحدة كوجهة للمتنزهات الترفيهية، وهي تبدو بذلك في عجلة من أمرها.

وأضافت الصحيفة التي تصدر في جلاسكو في المملكة المتحدة ان متنزه " آي ام جي" الجديد يعد أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، وهي أعجوبة بحق باحتضانها لأماكن ترفيهية لأبطال خارقين مثل محاكاة عالم المغامرات ثلاثي الأبعاد. وتتفرع إلى أربع مناطق هي مارفل، والوادي المفقود، ومغامرات الديناصور، وكارتون نتورك.

وفي دبي باركس أند ريزورتس ثمة مزيد من الفرص للباحثين عن الإثارة إذ يعتبر أول منتجع سياحي متكامل في المنطقة باحتضانه لثلاثة منتزهات عالمية ومدينة مائية واحدة، بالإضافة الى ريفرلاند دبي، مدخل الساحة الكبرى ومنتجع الأسرة. فضلا عن ليغولاند الذي يضم قرابة 60 مليون مكعب. وهي أول حديقة مائية مصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-12 عاماً وعائلاتهم.

ترحب موشنجيت دبي بجميع محبي الأفلام من جميع أنحاء العالم في رحلة سنيمائية في عالم الأفلام الخيالي. وعالمٍ آخر من القصص الساحرة ومغامرات مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة من هوليوود. 

وعلى مبعدة منه يوجد متنزه بوليود الترفيهي، حيث يزخر بمطاعم هندية مثل موغلي أزام، أو يمكن الاستمتاع بمشاهدة أحد عروض مشرح " راج محل" الذي يتسع ل 850 شخصا ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات