القرية العالمية أفضل وجهات الترفيه والتسلية في الإمارات

حققت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها، مسجلة تفوقاً كبيراً على الصعيد المحلي، حيث حازت التصنيف الأعلى كأفضل علامة تجارية بين الوجهات الترفيهية في دولة الإمارات، حسبما جاء في التقرير السنوي لمؤشر تصنيفات أفضل العلامات التجارية لعام 2016، الذي نشرته شركة «يوغوف» المتخصصة بالأبحاث التسويقية العالمية.

وأشار التقرير، الذي يسجل العلامات التجارية الحائزة أعلى النتائج في استطلاع «باز» الذي يميز أكثر العلامات التجارية تميزاً في قطاعاتها المختلفة، إلى أنّ القرية العالمية تمكنت من حصد النصيب الأكبر من الأصوات الإيجابية لتصعد من المرتبة الثالثة خلال العام 2015 إلى المرتبة الأولى في العام 2016 على مستوى وجهات الترفية والتسلية في دولة الإمارات.

وصُنفت القرية العالمية في المرتبة الأولى على قائمة أشهر العلامات التجارية المفضلة في قطاع الترفيه والتسلية في الإمارات، كما حصدت مركز الصدارة في قائمة أفضل 10 علامات تجارية تطوّراً على مستوى القطاع، وبالتالي فقد تم تتويج العلامة بالمركز الأول في قطاع التسلية والترفيه، كما حصدت نفس المركز كأكثر العلامات التجارية تطوراً خلال العام 2016.

واستند المؤشر، الذي شمل 26 دولة حول العالم منها الإمارات والسعودية ومصر، إلى نتائج استطلاع «باز» لقياس مدى رواج وشعبية اسم العلامة التجارية على مؤشر يوغوف لتتبع الأداء اليومي للعلامات التجارية «براند إندكس».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات