لعبة ترفيهية تروّج دبي قريباً في الأسواق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي أخيراً، مبادرة ترويجية مبتكرة للإمارة، تحمل اسم «دبي بولي»، تقوم على مبدأ مشابه للعبة العالمية الشهيرة «مونوبولي»، حيث تستعرض اللعبة عدداً من أبرز المعالم والوجهات السياحية والشوارع المميزة لدبي، ضمن إطار تنافسي.

وتهدف الغرفة من وراء إطلاق اللعبة، إلى إضافة بعدٍ جديد ومبتكر للترويج للإمارة، وترسيخ مكانتها العالمية، وحضورها الواسع، ضمن مختلف فئات المجتمع العالمي والمحلي، حيث تستهدف اللعبة مختلف فئات المجتمع، وخصوصاً الوفود الزائرة، ويمكن ممارستها في أوقات الفراغ، وتشكل ميداناً للتنافس البنّاء بين المشاركين فيها وسط أبرز معالم دبي.

وقال حمد بوعميم مدير عام الغرفة: «إن المبادرة اعتمدت أسلوباً مبتكراً لترويج دبي، فعدد الوفود التي تزور الغرفة سنوياً يتخطى 600 وفد، ضمت العام الماضي فقط 1500 شخص، في حين تشارك سنوياً بأكثر من 70 فعالية خارجية، كمعدلٍ عام، وبالتالي، فإن الغرفة ارتأت ترويج دبي خلال هذه الفعاليات والاستقبالات عبر هدية مبتكرة، ترسخ اسم دبي في أذهانهم، وتعرفهم على أبرز المعالم الترفيهية في الإمارة، وتحفزهم هم وعائلاتهم على زيارة دبي».

وستطرح اللعبة قريباً في عددٍ من أهم محال بيع التجزئة والألعاب العالمية في دبي والمنطقة.

 

Email