علقت «أوبر» خدماتها في تايوان، وأوقفت تطبيقها عن العمل بعدما فرضت الحكومة عليها غرامات تزيد عن 7 ملايين دولار.
وقالت «أوبر» في بيان اتهمت فيه الحكومة التايوانية بالفشل في احتضان الابتكار، لم نتخذ هذا القرار باستخفاف وكما نعلم بأنه سيكون له تأثير كبير على آلاف السائقين.
وتعد هذه أحدث انتكاسة لـ«أوبر» في آسيا بعدما فقدت السوق الصيني في العام الماضي وبيع أعمالها هناك لمنافستها «ديدي».
