تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، احتفلت مجموعة الإمارات أمس بتخريج دفعة جديدة من طلبة «مركز مجموعة الإمارات لأمن الطيران المدني والدراسات الأمنية»، الذي أقيم في المقر الرئيس لمجموعة الإمارات بدبي.
وحضر الحفل سفيرا استراليا وبنغلادش لدى الدولة، ونائب رئيس جامعة إيديث كوان ستيف تشابمان، واللواء طيار أحمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ في شرطة دبي، وغاري تشابمان رئيس دناتا وخدمات مجموعة الإمارات، وعادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات، وعبد العزيز آل علي النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات للموارد البشرية، والدكتور عبد الله الهاشمي، رئيس الدائرة الأمنية في مجموعة الإمارات.
وبلغ عدد خريجي الدفعة الجديدة 153 خريجاً من 25 دولة، بمن فيهم 12 مواطنا.
