«اتصالات» و«دو» يطرحان الهاتف في باقات مميزة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت كل من "اتصالات" و «دو» أمس عن بدء طرح جهازي آي فون 7 وآي فون 7 بلس في أسواق الإمارات حيث يعد الهاتفان الجديدان الأفضل والأحدث ضمن سلسلة إصدارات هواتف آي فون، ويوفران العديد من الخصائص الجديدة والمتميزة التي تقدمها شركة آبل لأول مرة بما في ذلك نظام الكاميرا المطور والتصميم المقاوم للماء والغبار، ونظام الصوت المحسن ورقاقة «آي 10 فيوجن» التي تعد أكثر رقائق أجهزة الهواتف الذكية تطوراً، إلى جانب البطارية الأطول عمراً بين الأجيال السابقة لجهاز iPhone.

وأعلنت دو عن توفير Apple Watch Series 2، التي تعد الجيل الأحدث لأكثر الساعات الذكية شهرةً على مستوى العالم.

وتشمل Apple Watch Series 2 عدة مزايا جديدة تعنى باللياقة والصحة بما فيها خاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متراً فضلاً عن نظام تحديد المواقع. كما تشمل مميزات Apple Watch Series 2 مستوى وضوح هو الأعلى بين كافة إصدارات الشركة السابقة، فضلاً عن معالج متميز ثنائي النواة إلى جانب تحسينات الأداء الخاصة بساعة watchOS3.

باقات مميزة

وتوفر دو جهازي iPhone 7 وiPhone 7 Plus من دون دفعة مسبقة مع باقات مميزة من الدقائق والبيانات التي تواكب احتياجات مختلف أنواع وأذواق العملاء. وتعد دو مزود خدمات الاتصال الحصري الذي يوفر Apple Watch Series 2 في الإمارات، حيث سيحظى عملاء الشركة من الأفراد ممن يختارون الشراء وفق عقود 24 شهراً بفرصة الحصول عليها بأسعار منافسة، كما يمكن للعملاء الحصول على الجهازين من المؤسسات بنظام التقسيط.

وستتوافر أجهزة iPhone 7 وiPhone 7 Plus و Apple Watch Series 2 في مراكز البيع التابعة للشركة وتأتي أجهزة آي فون 7 وآي فون 7 بلس مدعومة من نظام iOS 10 الذي يعد أحدث إصدارات نظام تشغيل الهاتف المتحرك الأكثر تطوراً في العالم.

طباعة Email