«رينو الكهربائية» تبيع سيارتها الـ 100.000

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد خمس سنوات من طرح أول سياراتها الكهربية، قامت رينو بتسليم المفاتيح إلى عميل سياراتها الكهربية رقم 100,000. وقد بيعت السيارة الكهربية رينو زوي إلى أزموند جيليبو، نرويجي يبلغ من العمر 41 عامًا.

للحصول على أفضل ما تقدمه سيارته زوي، فقد أُهدي خمس سنوات لإعادة الشحن من فورتم و100,000 دقيقة لوقت إعادة الشحن من جرون كونتاكنت، موردي طاقة محليين.

باعت رينو في النصف الأول من عام 2016 ما يزيد عن 15,000 سيارة كهربية (باستثناء تويزي)، بزيادة تبلغ 32٪ عن العام السابق. وتوجد واحدة من كل أربع سيارات كهربية على الطرق الأوروبية تحمل علامة رينو.

وفي فرنسا، تحمل نصف السيارات الكهربية علامة رينو. وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق الرئيسية لرينو فيما يتعلق بالسيارات الكهربية هي فرنسا والنرويج والمملكة المتحدة وألمانيا.

وتهيمن زوي، السيارة الكهربية الأكثر مبيعًا في أوروبا، على سوق السيارات الخاصة الكهربية بما يزيد عن 23٪ من الحصة السوقية.

وتحدد كانجو ZE، السيارة الكهربية الخدمية الرائدة في أوروبا للسنة الثالثة على التوالي، المعيار للمهنيين وقد فازت بعدد من المناقصات، منها مكتب البريد الفرنسي ومورد الكهرباء الفرنس ERDF في النرويج.

أخيرًا، وببيع 17,000 طراز، تُعد تويزي رائدة الطرق الجديدة للتجوال في جميع أنحاء العالم، كما أنها تتمتع بشعبية كبيرة في مبادرات مشاركة السيارات في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

تفتخر رينو بوجود المجموعة الشاملة من السيارات الكهربية بنسبة 100٪ في السوق، الأمر الذي يمَكّنها من تلبية مختلف الاحتياجات. وتتكون المجموعة من سيارة المدينة زوي صغيرة الحجم والسيارة الخدمية كانجو ZE والسيارة الحضرية صغيرة الحجم تويزي ذات المقعدين.

طباعة Email