«نيسان إكس تريل» جائزة حملة سوق الحراج الترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن الفائز في السحب على سيارة نيسان إكس تريل 2016، أول أمس، ضمن الحملة الترويجية والإعلانية لسوق الحراج التي نظمتها ونفذتها الشركة من أجل تحقيق المزيد من الجذب للجمهور من داخل الدولة ومن خارجها، حيث انتظر زبائن سوق الحراج الذين اشتروا سياراتهم من السوق خلال الفترة الماضية.

وقد شملت الحملة الترويجية والإعلانية للسوق التي نفذتها شركة الشارقة لإدارة الأصول، المشرفة على السوق، مختلف الألوان والأشكال والأنماط الدعائية، من إعلانات الشوارع على مستوى الدولة، والإعلانات في مختلف المواقع الاستراتيجية والميادين، وكافة وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية.

بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، والمطارات، خصوصاً مطار الشارقة الدولي الذي يبعد السوق عنه مسافة لا تزيد على 5 كيلومترات بالإضافة إلى السحب على سيارة إكس تريل.

وقال أحمد المشرخ، مدير سوق الحراج بالإنابة: جرى السحب الخميس على سيارة نيسان إكس تريل 2016، وفاز طالب كاظم عريص من العراق، بحضور مسؤولين من سوق الحراج، وبإشراف ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة.وأشار أن احتساب قسيمة السحب الواحدة مقابل كل عشرة آلاف درهم من قيمة السيارة التي يشتريها الزبون.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تعتبر نوعاً من التشجيع والتحفيز للزبائن الذين يتوافدون على السوق من داخل الدولة وخارجها.

طباعة Email